سفير السعودية لدى اليمن.. هل سرب محمد آل جابر وثيقة مرسلة من المجلس الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال ناشطون وصحافيون جنوبيون إن سفير المملكة العربية السعودية لدى محمد بن سعيد أل جابر، سرب وثيقة مرسلة من الدكتور ناصر الخبجي، رئيس وفد المفاوض، طالب فيها الأخير، بالتدخل للأفراج عن قيادي في المجلس اعتقلته ميليشيات الإخوان بشبوة.

واعتقلت ميليشيات الاخوان الموالية لقطر والمدعومة سعودياً الناشط الحقوقي احمد الهقل، وذلك على خلفية اشرافه على توزيع مبادرة إفطار صائم تكفل بها رئيس عيدروس الزبيدي في مختلف مدن الجنوب بما فيها المحتلة.

وتضمنت الوثيقة المرسلة من القائم باعمال رئيس المجلس، المطالبة بسرعة التدخل لدى سلطة شبوة الإخوانية لإطلاق سراح القيادي أحمد العقل، إلا ان بدلا من التخاطب مع السلطات المحلية في شبوة، قام بتسريب الوثيقة للإعلام.

وتساءل الصحافي الجنوبي إياد الشعيبي " هل سرّب مكتب سعادة السفير محمد آل جابر وثيقة مرسلة من القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي؟، هل آل جابر مطلّع على أمر التسريب؟ فوفقا لمعلوماتي أن الأطراف التي نشرت الوثيقة على علاقة بموظفي مكتب السفير".

وأكد الشعيبي ان "مكتب السفير بات يتعامل بصورة مستقلة عن سياسة ".

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سفير السعودية لدى اليمن.. هل سرب محمد آل جابر وثيقة مرسلة من المجلس الانتقالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق