شرطة لحج تصدر تعميماً لاعتقاله.. تقرير: هل هربت السعودية "أمجد خالد" إلى محافظة شبوة؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدرت شرطة محافظة تعميما إلى المعابر الأمنية للقبض على المتهم أمجد خالد، المتورط بتنفيذ عمليات إرهابية من بينها خطف مدنيين، للمساومة على إطلاق عناصر إرهابية.

  ووجه مدير شرطة محافظة لحج اللواء صالح السيد مذكرة لمدير شرطة والمنافذ الجوية والبحرية والبرية بشان القبض على قائد لواء النقل المتهم بقضايا ارهابية امجد خالد.

وجاء في المذكرة التي نشرتها صحيفة عدن تايم ان عناصر تابعة للمتهم اقدمت على اختطاف اثنين من الضباط، واخفائهم حتى اليوم، وطالبت المذكرة بالقبض على المذكور وتسليمه للعدالة.

وتواردت معلومات روج لها موالون لتنظيم الإخوان ان أمجد خالد القحطاني تم تهريبه من قبل القوات السعودية من مقر في عدن إلى ، لكن لم يتم التأكد بشكل قطعي من هذه المعلومات.

وتحدث مصدر قبلي في شبوة لـ(اليوم الثامن) "ان المعلومات بشأن تهريب المتهم بقضايا إرهابية في عدن، إلى شبوة، شحيحة، لكن هذا الأمر ليس مستبعداً، ان يتم تهريبه".

وقالت مصادر وثيقة الاطلاع في العاصمة عدن ان أمجد خالد يقيم منذ العام الماضي في مقر التحالف العربي (القوات السعودية واجب 802)، وانه يخرج بعربات تابعة للتحالف ثم يعود".

 وأكد الكاتب الصحافي إياد الردفاني "إن مديري الشرطة في عدن ولحج يعلمون جيدا اين يقيم أمجد خالد، لكنهما لا يجرؤان على مخاطبة الجهة التي تحميه"؛ في إشارة الى القوات السعودية المرابطة في عدن.

وأكد الخبير والمحلل السياسي الجنوبي د. عمر باعباد، ان حكومة الرئيس اليمني المنتهية ولايته ، المدعومة سعوديا، لن تحكم لا في الشمال اليمني ولا في ، متوقعا ان تقوم من وصفها بالحكومة المتهالكة بتهريب المطلوب في قضايا إرهابية أمجد خالد من عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شرطة لحج تصدر تعميماً لاعتقاله.. تقرير: هل هربت السعودية "أمجد خالد" إلى محافظة شبوة؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق