التخفيف من حدة الازدحام خلال شهر رمضان المبارك.. شرطة الدوريات وأمن الطرق تبدأ خطة الانتشار الأمني في شوارع المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن توجيهات وكيل وزارة الداخلية مدير عام أمن و شرطة ساحل اللواء الركن سعيد علي العامري، بدأت شرطة الدوريات وأمن الطرق بأمن ساحل حضرموت بتنفيذ خطة الإنتشار الأمني في شوارع مدينة لتخفيف من حدة الازدحام الشديد التي تشهده المدينة طيلة أيام شهر رمضان المبارك .

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار الخطة العامة لأدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت من خلال تنظيم حركة السير داخل مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت إلى جانب الانتشار الأمني لضبط أي اختلالات أو محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار خلال هذه الأيام الفضيلة .

كما وجهت الإدارة العامة للأمن والشرطة ممثلة باللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية مدير عام الأمن والشرطة أفراد التحريات بالادارت الأمنية المختلفة بضرورة رفع اليقضة والجاهزية وترصد أي تحركات مشبوهة خصوصاً لخلايا النشل والسرقة والتي يكثر نشاطها خلال هذه الشهر الفضيل مستغلين بذلك زحمة المواطنين في الأسواق والمحال التجارية المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التخفيف من حدة الازدحام خلال شهر رمضان المبارك.. شرطة الدوريات وأمن الطرق تبدأ خطة الانتشار الأمني في شوارع المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق