"كشف عن رفض حكومة هادي لعرض تقدم به".. طارق صالح: يجمعنا هدف مشترك مع المجلس الانتقالي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد "إن لديهم هدف مشترك مع ، وهو استعادة العاصمة اليمنية من قبضة ".. مشيرا إلى أنه تحدث معهم في هذا الشأن، في ان توحد الجهود نحو محاربة الحوثيين.

 ويقود طارق صالح قوات حراس الجمهورية والمقاومة الوطنية في معارك مع الحوثيين في الساحل الغربي لليمن منذ العام 2017م.

وقدم العميد طارق صالح الشكر للمجلس الانتقالي الجنوبي لوقوفه مع المقاومة الوطنية ولمساعدته في تشكيل النواة الأولى لألوية حراس الجمهورية رغم الضغط ورغم التحريض من عدة قوى، والتي كانت تزعم انه جاء لاحتلال ، مؤكدا : "لن ننسى لهم هذا الجميل".

 

وقال رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، إن لم تعد بحاجة إلى تدخلات أخرى ومن يرد أن يقدم خدمات أو يناصر القضية اليمنية فليأت عبر العربي".

 

وقال العميد طارق صالح، رداً على سؤال مركز صنعاء للدراسات، عن نظرته إلى النفوذ القطري والتركي في البحر الأحمر؟" إن "التحالف العربي هو الذي يقود الوضع في اليمن، ومن يرد أن يقدم خدمات لليمن أو يناصر القضية اليمنية أو يعمل شيئا لليمن فليأت عبر هذا التحالف".

 

وتطرق إلى التهديدات للبحر الأحمر ومضيق باب المندب. وقال "إن التهديدات كثيرة"، محذراً في ذات الوقت من أنه وفي حال تمكنت إيران من تشكيل تهديد في مضيق باب، فإنها "ستلوي ذراع الاقتصاد العالمي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "كشف عن رفض حكومة هادي لعرض تقدم به".. طارق صالح: يجمعنا هدف مشترك مع المجلس الانتقالي الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق