"نقض اتفاق رعته لجنة وساطة".. عاجل| قبائل أبين تحبط هجوما لميليشيات الإخوان وتدمر عربة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مصادر قبلية في أبين إن قبائل المراقشة أحبطت هجوما شنته ميليشيات إخوان الممولة من اطراق إقليمية، عقب نقضها لاتفاق رعته وساطة لوقف القتال والاعتداءات على مناطق قبلية في خبر المراقشة شرق زنجبار.

وقال مصدر قبلي لمراسل صحيفة اليوم الثامن "ان ميليشيات اخوان اليمن الممولة من قطر نقضت اتفاقا رعته لجنة وساطة وشنت هجوما على خبر المراقشة، الا ان القبائل نجحت في التصدي للهجوم وتدمير عربة عسكرية مدرعة كانت بحوزة الميليشيات المهاجمة.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات الجنوبية محور أبين النقيب محمد النقيب "إن ابطال المقاومة الجنوبية والحزام الامني بمنطقة خبر المراقشة تمكنوا من التصدي لهجوم شنته المليشيات الاخوانية".

وأكد النقيب ان "المليشيات رفضت  الالتزام ببنود لجنة الوساطة وعادت بتحشيد عناصرها والياتها وإستئناف هجومها لكنها قوبلت بتصدي رادع اسفر عن تدمير آليات تابعة لها".

وتقاتل قبائل أبين إلى جانب قوات الحزام الأمني، في مواجهة ميليشيات الإخوان القادمة من محافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "نقض اتفاق رعته لجنة وساطة".. عاجل| قبائل أبين تحبط هجوما لميليشيات الإخوان وتدمر عربة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق