"عدن ومفاوضات الحل النهائي".. سياسي بارز: معركة الجنوب مع الاحتلال اليمني لا تزال قائمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد السياسي الجنوبي البارز د. عبيد البري "أن معركة مع الاحتلال اليمني لا تزال قائمة، محذرا من مغبة مشاركة كملحق ضمن وفد حكومة المنفى اليمنية، في مفاوضات الحل النهائي.

وقال البري في تدوينة على تويتر "إنه يجب على الطرف الجنوبي أن لا يقبل الدخول في حوار لإنهاء الحرب إلا أن يكون ممثلاً للجنوب مقابل الشمال".

 

وقال "لاشك أن بعض دول الإقليم تريد الجنوب يلتحق في الحوار القادم ضمن الأطراف المهمشة في الماضي، مثل المرأة والشباب والفئات الأخرى".

وأضاف "المؤكد، أن معركتنا مع الاحتلال لا تزال قائمة".. متسائلا "كيف نحدد مكان الجنوب في مفاوضات السلام إن أرادوا أن يحل السلام في ".

وقال "المعروف أن الصراع قد فُرض على الجنوب -ولا يزال- مع  اليمن الشمالية منذ 1994، كطرف معتدي ومحتل، حتى وإن كان قد انقسم إلى: شرعية وحوثيين".

 

وأكد انه "لابد من حوار جنوبي - شمالي فقط، لأن في غيره سيعرضه لضغط وإخضاع".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "عدن ومفاوضات الحل النهائي".. سياسي بارز: معركة الجنوب مع الاحتلال اليمني لا تزال قائمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق