"الإرهاب وإخوان اليمن".. صحافي: "بن عديو" حول شبوة إلى قاعدة ارتكاز للإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الصحافي الجنوبي نافع بن كليب إن الإخواني محمد صالح بن عديو، حاكم محافظة النفطية المحتلة، قد جعلها قاعدة ارتكاز للتنظيمات الإرهابية التي باتت تنشط في المحافظة منذ اسقاطها بيد الإخوان المدعومين من اطراف إقليمية في العام 2019م.

وقال بن كليب في تدوينة على تويتر "منذ تسلم محمد بن عديو مقاليد محافظة شبوة وخروج قوات النخبة الشبوانية تحولت المحافظة إلى قاعدة ارتكاز متقدمة للإرهاب تحميها المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية لزعزعة أمن واستقرار المنطقة".

وقال إن "تنفيذ الشق العسكري من #اتفاق_ أصبح أمراً غير قابل للتأخير".

ولفت إلى أن الإخواني بن عديو "يتحدث عن تثبيت الأمن والاستقرار في #شبوة وهو لم يكافح الإرهابيين المنتشرين بكثافة في المحافظة ومنضويين بمعسكرات المليشيات الإخوانية ولم يدن الهجوم الإرهابي الذي استهدف منشآة بلحاف الغازية التي تتواجد فيها #القوات_الإماراتية فمعسكرات_الارهاب_في_شبوه تحميها مليشيات الإخوان".

وقال "إذا لم يتم استكمال تنفيذ #اتفاق_الرياض بشقيه السياسي والعسكري يجب على قيادة والقوات المسلحة الجنوبية حسم تحرير الأراضي الجنوبية من الإحتلال والإرهاب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "الإرهاب وإخوان اليمن".. صحافي: "بن عديو" حول شبوة إلى قاعدة ارتكاز للإرهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق