معسكرات الإرهاب في شبوة.. صحافي: شبوة ووادي حضرموت أصبحتا مرتعا للتنظيمات الإرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الصحافي الجنوبي محمد باحداد إن مناطق ووادي أصبحت مرتعا للتنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة".. مشدداً "إذا لم يتم استكمال تنفيذ يجب على والقوات المسلحة الجنوبية حسم تحرير الأراضي الجنوبية من الاحتلال والإرهاب".

وذكر باحداد "أن طائرة بدون طيار تابعة للتحالف الدولي قصفت الاثنين عناصر إرهابية خطيرة مطلوبة دولياً في محيط معسكر مرة التابع لمليشيات الاخوان في مدينة عتق بمحافظة شبوة".

وأكد الصحافي الجنوبي أن "الإرهاب بات واضحا وجليا في مناطق سيطرة إخوان في شبوة ووادي حضرموت لهذا يجب على المجتمع الإقليمي والدولي دعم التحركات الجنوبية لاستكمال تطهير أرض من الإرهاب الذي يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة".

وقال "إن ميناء قنا في شبوة ترسو فيها سفن محملة بالعتاد وعناصر إخوانية وعناصر من جماعات ارهابية متحالفة معهم، وصارت ملجأ للقاعدة وأخواتها في المحافظات الشرقية للجنوب، والهدف هو العاصمة والمكلا وليس غيره".

وشدد باحداد على أهمية :"ملاحقة متشددي التنظيمات الإرهابية والقضاء عليهم يعد ضمن أولويات القوات المسلحة الجنوبية في هذه المرحلة، فأسود الجنوب البواسل لن يسمحوا بتحول الجنوب خصوصا المناطق التي تقع تحت الاحتلال كشبوة ووادي حضرموت إلى قاعدة ارتكاز للإرهاب لتهديد أمن واستقرار المنطقة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر معسكرات الإرهاب في شبوة.. صحافي: شبوة ووادي حضرموت أصبحتا مرتعا للتنظيمات الإرهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق