تفجير الأوضاع عسكرياً عقب تهديدات".. مسؤول أمني: هذا كل ما حصل في خبر المراقشة بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مسؤول أمني في قوات المقاومة الجنوبية بمحافظة أبين عن الأسباب التي أدت الى تفجير الأوضاع عسكريا في خبر المراقشة شمال شرق العاصمة الإقليمية زنجبار، فيما قالت مصادر سياسية ان تفجير الأوضاع له علاقة وثيقة بتهديدات اطلقها وزير معزول على شاشة قناة الجزيرة القطرية قبل أيام.

وقتل وجرح العشرات بينهم قيادي موال لتنظيم إخوان في اشتباكات مع قبليين في خبر المراقشة بأبين، على خلفية محاولة مجاميع مسلحة يقودها المدعو علي الذيب، انزال علم .

وقال القيادي في المقاومة الجنوبية علي بن دحة في تدوينة على تويتر "إن ما حدث في خبر المراقشة سببه هو على إنزال العلم الوطني، حيث حيث ان القوة المتحركة بقيادة محمد العوبان وعلي الذيب صوب احور ارادت انزال العلم الجنوبي في نقاط الحزام قطاع المراقشة مما ادى الى رفض انزال العلم وتم الاشتباك".

وأكد بن دحة ان "المسلحين وقاطعي الطرق الذين برر علي الذيب انه خرج لقتالهم، كانوا يقاتلون في صف قواته، الأمر الذي يكشف زيف المبرر الذي استخدمه لاجتياح مناطق قبلية ترفض كل اشكال العنف والإرهاب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفجير الأوضاع عسكرياً عقب تهديدات".. مسؤول أمني: هذا كل ما حصل في خبر المراقشة بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق