رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.. الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل عبدالله ناجي بن شملان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل عبدالله ناجي راشد بن شملان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في مديرية دار سعد بالعاصمة ، الذي انتقل إلى جوار ربه صباح يومنا هذا السبت إثر مرض عضال.

 

وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم المواساة إلى أبناء الفقيد وإخوانه وأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الجلل، سائلاً المولى العلي القدير أن يكون هذا آخر أحزانهم.

 

وعدد الرئيس الزُبيدي في البرقية الأدوار النضالية التي اجترحها الفقيد بن شملان طوال مشوار حياته الحافلة بالعطاء، وما حققته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دار سعد من انجازات خلال فترة توليه رئاسة هيئتها التنفيذية، مؤكدا ان العاصمة عدن، والجنوب عموماً، والمجلس الانتقالي، خسروا برحيله، مناضلاً جسوراً وشخصية قيادية فذّة، وواحدا من أكفأ الكوادر الإدارية المتمرسة.

 

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله عزو وجل بأن يتغمد الفقيد بن شملان بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.. الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل عبدالله ناجي بن شملان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق