بسبب الوقفات الاحتجاجية المتصاعدة.. بالوثيقة| وزير المالية يوجه الاتهام لمندوبي الوزارة في جامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتواصل الأحداث المتسارعة الخاصة بفساد وزارة المالية والتي تسببت بالعديد من الوقفات الإحتجاجية المتصاعدة للموظفين والمتعاقدين الإداريين والمنتدبين والأساتذة الجامعيين من أعضاء هيئة التدريس بجامعة ,حيث بعث وزير المالية الدكتور سالم صالح بن بريك رسالة مخاطبة للدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن مفادها التعاون مع مفتشي وزارة المالية لمراجعة كافة التقارير والعمليات المحاسبية الخاصة بمندوبي الوزارة لدى الجامعة .

 

ويأتي هذا الإجراء الرقابي الذي تنفذه الوزارة على مندوبيها بالجامعة تأكيداً على أن الوزارة تشكك في نزاهة مندوبيها المعينين من قبلها لدى الجامعة الذين تم تعيينهم لتسيير وتسهيل المعاملات المالية والرقابة عليها..ومثل هذا الإجراء الذي تتبعه الوزارة تجاه مندوبيها بإرسال مراقبين من قبلها للمراجعة والتدقيق على التقارير و العمليات المحاسبية التي نفذت تحت إشراف المعينين من قبلها من سابق ماهو إلا دليل قاطع على أن الوزارة توجه إصبع الإتهام إلى مندوبيها .

 

جاء هذا في الرسالة المسربة التي بعتها وزير المالية لرئيس جامعة عدن طالباً فيها أياه التعاون مع مفتشي الوزارة لمراجعة العمل المحاسبي التي تم فيها تحديد أسماء هولاء المراجعين.

 

 

الجدير ذكره أن الفساد المستشري والمستفحل في وزارة المالية قد تسبب بالعديد من الوقفات الإحتجاجية التي نفذها موظفو المرافق الحكومية المتضررة والمحتجين على الفساد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بسبب الوقفات الاحتجاجية المتصاعدة.. بالوثيقة| وزير المالية يوجه الاتهام لمندوبي الوزارة في جامعة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق