الأزمة اليمنية.. مصادر: الإخواني قيزان يستلم مرتباً شهرياً يرسل له إلى تركيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مصدر في حكومة المناصفة في إن الإخواني الهارب في محمد قيزان، يستلم مرتباً شهرياً، يرسل له من الى مدينة إسطنبول التركية، تحت صفة وكيل وزارة الإعلام اليمنية، فيما لم يعلق وزير الإعلام والثقافة معمر الارياني على تصريحات قيزان المناهضة للتحالف العربي بقيادة السعودية.

وأقر المصدر ان قيزان يتحدث باسم الحكومة اليمنية وبصفة رسمية، متبنيا المشروع التركي المناهض لمشروع العربي بقيادة السعودية، وهو الأمر الذي يجب على حكومة معين عبدالملك إعادة النظر في صفة بعض القيادات الإخوانية التي تتخذ من الصفة الحكومية وسيلة للترويج للمشروع التركي.

وأكد المصدر ان معين عبدالملك لديه معلومات كافية عن أنشطة القيادات الإخوانية الفارة في تركيا، ومنهم محمد قيزان، متسائلا ما دور وزير الاعلام والثقافة معمر الارياني، تجاه هذه التصريحات التي تستهدف المشروع العربي الرامي للحد من التدخلات الإيرانية والتركية.

وبينت مصادر سياسية يمنية تحدث إلى صحيفة اليوم الثامن "أن قيزان يطلق تصريحات مشابهه لتصريحات أطلقها حميد الأحمر، وروج فيها لما اسماه التحالف الإسلامي بقيادة تركيا، وهو مشروع يستهدف التواجد السعودي في مدن المحرر، ويربك الجهود المشتركة للدفاع عن .

واعتبرت المصادر ان هذه التصريحات تشق الصف اليمني في مواجهة المشروع في تخوم مأرب، بل انها تعمل على تقويته، من خلال الترويج عن مشروع لا يقل خطورة عن المشروع الإيراني.

وأكد مصدر رفيع في حزب المؤتمر الشعبي العام ان تصريحات قيزان تكشف حالة الانسجام والتحالف الواضح بين الاخوان والحوثيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأزمة اليمنية.. مصادر: الإخواني قيزان يستلم مرتباً شهرياً يرسل له إلى تركيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق