الأزمة اليمنية.. "حكومة معين عبدالملك".. والمعسكر المناهض للتحالف العربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواجه حكومة معين عبدالملك المشكلة بالتقاسم بين واليمن، معسكراً مناهضا لمشروع العربي، يقوده تنظيم الإخوان الإرهابي في وقطر، يهدف يعمل هذا المعسكر تحقيق مشروع التقاسم "ان يذهب الشمالي لإيران، والجنوب لنفوذ تركيا وقطر.

حكومة المناصفة المدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية، سبق لها وأكدت على وجود من وصفتهم بالعملاء لأنقرة وطهران، يعملون وفق اجندة خبيثة لتمكين ، بدلا من هزيمتهم.

، الرئيس اليمني المنتهية ولايته، بدأ واضحا منذ وقت مبكر رضوخه لإملاءات هذه المعسكر الذي يتزعمه الزعيم الإخواني حميد الأحمر، والذي طالب بضرورة تشكيل ما اسماه بالتحالف الإسلامي بقيادة تركيا، قبل ان يتبعه مسؤولون حكوميون يقيمون في تركيا التي قالوا انها تسعى لإقامة دولة الخلافة الإسلامية، لكنهم في ذات الوقت يدركون ان مشروع انقرة يهدف في الأساس الى السيطرة على منابع النفط وضرب استقرار المنطقة، والا كيف لدولة علمانية ان تتزعم العالم العربي والإسلامي وتسعى لاحتلاله باسم الخلافة الإسلامية.

فالمشروع التركي ليس الا واجهة لمشروع احتلال يهدف الى إعادة استعمار البلدان العربية باسم الخلافة العثمانية التي اكل عليها الدهر وشرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأزمة اليمنية.. "حكومة معين عبدالملك".. والمعسكر المناهض للتحالف العربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق