خلال عرض عسكري مهيب.. اللواء 11 صاعقة يعلن الإستعداد القتالي ودفاع عن أرض الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن قائد اللواء 11 صاعقة القائد “أكرم الحنشي” الإستعداد القتالي ورفع الجهوزية القتالية لدفاع عن ومقدراته وطرد الفاسدين والعابثين بخيرات بلادنا.

جاء ذلك خلال عرض عسكري مهيب لقوات اللواء 11 صاعقة شهدته محافظة أبين صباح اليوم الموافق 17فبراير 2021م.

وفي كلمة لقائد اللواء 11 صاعقة دعا فيها جميع قيادات الجنوب العليا للخروج من صمتهم والوقوف مع قواتهم المسلحة الجنوبية وشعبهم الجنوبي القابع تحت الحصار الممنهج التي تمارسه عصابات وأذناب الإحتلال بصور مختلفة وأساليب عديدة.

وأضاف في كلمته بأن الشعب وقواته المسلحة لن تقبل الحصار الممنهج ولن تتردد في القرار وستخرج لقلع وطرد الفاسدين والعابثين.

داعياً بإتخاذ قرار جريء لإدارة البلاد بالحكم العسكري والسيطرة على موارد البلد التي تتخذها العصابات لصالح قوى الشر التي يعاني شعبنا وقواتنا المسلحة منها عقوبات الحصار المفروض منذُ إحتلال الجنوب وإلى يومنا هذا.

مجدداً دعوته إلى القيادة السياسة والعسكرية الجنوبية العليا الى إدارة البلاد عسكرياً والحفاظ على مكتسبات الشعب من موارد الدولة وتحويلها لصالح الشعب وبنا الدولة  ممثلة بالقوة العسكرية والامنية وكذلك البنية التحتية والخدمية فلن تنجح إدارات مدنية في ضل قوى الشر التي تتلاعب  الإدارات وتعمل على تخريب كل شي وأننا نؤكد لكم أن قواتكم وشعبكم هو الأقرب للوصول للدولة الجنوبية الحديثة دون غيره.

موجهاً رسالة إلى الداخل والخارج أنهُ مهما كان الحصار فأننا سنضل صامدينَ صامدينَ صامدينَ صمود الجبال، وندعوا قواتنا المسلحة إلى الإستعداد القتالي العالي فهناك تحالفات للإحتلال اليمني بكل فئاتها وما إلّا سلم عبور لغزو الأرض الجنوبية لدولة الجنوب.

موضحاً من ميادين العزة والصمود ومن هذا الميدان ونيابةً عن كل القوات المسلحة الجنوبية ندعوا القيادة السياسية والعسكرية العليا الى إدارة البلاد عسكرياً والحفاض على مواردها وتحويلها لصالح الشعب وبنا الدولة ممثلةً بالقوات العسكرية والأمنية، فقد صبرنا الكثير بأن تضل القوى العابثة تفسد بموارد دولتنا وتتخذها لعقوبة شعبنا بكل الوسائل.

مؤكداً في ختام كلمته برسالة موجهة إلى المجتمع الإقليمي والدولي أننا گقوات عسكرية خرجنا لإنتزاع حقنا ونحن على ثقة بأنفسنا بعد اللَّه بأننا قادرون لإنتزاع الحق فمن يريد أن تكون له بصمة مع شعب الجنوب بانتزاع دولته بكافة مؤسساتها وبحدودها المعروفة فله الشرف وستكون له وطئت قدم يوماً ما على تراب ارضنا وسيادة دولتنا ومن يحاول أن يقف عائق أمام مشروع شعبنا الجنوبي فهو واهم كان من كان ولن يجنى إلّا الندم مستقبلاً عندما يتحقق ما تبقى من سيادة وطننا التي قريباً ستكون باذن اللَّه شاء من شاء وأَبَى من أَبَى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خلال عرض عسكري مهيب.. اللواء 11 صاعقة يعلن الإستعداد القتالي ودفاع عن أرض الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق