إثر قصفه بالكاتيوشا.. الحوثيون يدمرون مسجدا في الحديدة بساحل اليمن الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استهدف قصف صاروخي لمليشيات المدعومة إيرانيًا، بصواريخ الكاتيوشا، صباح السبت، حي منظر السكني بمديرية الحوك جنوبي .

مصادر محلية افادت لمركز اعلام ألوية العمالقة أن المليشيات الحوثية أطلقت من مناطق سيطرتها صاروخين نوع كاتيوشا، باتجاه حي منظر السكني. 

القصف أسفر عن تدمير مسجد بالكامل حيث ساوته بالأرض، كما أحدث دوي انفجارات عنيفة هزت الحي السكني وارعبت الساكنين في منازلهم.

 أهالي حي منظر: أن المليشيات الحوثية قصفت مسجد القاسي الذي يعد أحد أكبر وأهم المساجد في حي منظر، ما دمر بالكامل جميع الأثاث الذي فيه.

واستنكر أهالي حي منظر ما تقوم به مليشيات الحوثي من عبث بحق أهالي الحي الذي تبقى منهم حولي 80 فرداً كون اغلب الأهالي نزحوا جراء القصف الحوثي.

وقالوا إن حي منظر دُمِّرَ وتعرض للخراب الكبير، إذ أنه وحتى المساجد لم تسلم من قصف المليشيات، واستغربوا من صمت الأمم المتحدة ودعاة الإنسانية تجاه جرائم . وتعرض حي منظر السكني لهجمات متكررة خلال الأشهر الماضية من مليشيات الحوثي الإرهابية، خلّفت خسائر مادية وبشرية وموجة نزوح كبيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إثر قصفه بالكاتيوشا.. الحوثيون يدمرون مسجدا في الحديدة بساحل اليمن الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق