زار كلية الشرطة.. وزير النفط والمعادن يقول إن هادي مهتم بأوضاع محافظة بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود، ان الرئيس اليمني المنتهية ولايته ، يبدي اهتماما بأوضاع محافظة والمحافظات الجنوبية المحررة في مختلف الجوانب وبخاصة تعزيز الاستقرار الخدمي والأمني , مشيرًا إلى أنه تنفيذًا لتوجيهات هادي للحكومة أثناء تأديتها اليمين الدستوري يأتي النزول الميداني إلى المحافظات وذلك تلمس احتياجات المواطنين وبذل المزيد من الجهد لتخفيف معاناتهم وتلبية متطلباتهم.

وبارك الوزير باعبود خلال زيارته صباح الاربعاء لكلية الشرطة بمعية وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ووكيل وزارة الداخلية مدير أمن عام ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد العامري،  قرار رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بترقية خريجي كلية الشرطة بحضرموت البالغ عددهم (139) طالبًا إلى رتبة ملازم أول، مؤكدًا بأن كلية الشرطة تعد واحدة من المنجزات الأمنية المحققة في حضرموت التي ستسهم بدور كبير في اعداد وتأهيل كوادر رافدة للعمل الأمني و الشرطوي.

ونقل الوزير باعبود خلال زيارته تحيات هادي لرئاسة ومنتسبي كلية الشرطة موضحًا بأن بأن القيادة السياسية تحرص دائما وباستمرار على تعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق التنمية ، منوهًا إلى أن الكلية ستكون رافد أساسي في تحقيق ذلك.

وعبر الوزير باعبود عن شكره وتقديره إلى قيادة رئاسة كلية شرطة حضرموت على جهودهم ومساعيهم الحثيثة المتواصلة في تحقيق نجاحات لتطوير التدريب والتأهيل لمنتسبي الكلية وفق المعايير الدولية.

من جانبه رحب العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي مدير الكلية بزيارة وزير النفط والمعادن والوفد المرافق له مشيرًا إلى أنها تؤكد حرص الدولة والحكومة بدعم الكلية.

وأستعرض الخنبشي الجهود والإنجازات التي تقوم بها الكلية في مختلف الجوانب ومنها برامجها التدريبي والتأهيلي إضافة إلى المباني المستحدثة في الكلية ومن بينها مبنى ادارتها المتوقع انجازه الشهر القادم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر زار كلية الشرطة.. وزير النفط والمعادن يقول إن هادي مهتم بأوضاع محافظة بحضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق