على خلفية أموال جبايات.. مصادر: جرحى في اشتباكات داخل معسكر قوات هادي في أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مصادر أمنية وطبية إن قياديين اثنين في معسكر الرئيس اليمني المنتهية ولايته ، اصيبا بجراح في اشتباكات اندلعت بين فصيلين وسط بلدة العين شمال زنجبار العاصمة.

وأوضح مصدر أمني (غير رسمي) لـ(اليوم الثامن) "ان خلافات نشبت بين فيصلين مسلحين يتبعان تحالف شقرة التابع للرئيس هادي، على خليفة هبات واموال وجبايات، الأمر الذي تطور الى اندلاع اشتباكات مسلحة خلفت جريحين".

وأكد مصدر طبي "إصابة القيادي في فصيل الخضر حمصان قادر علوي عمر الطلي، والقيادي محمد كردة العود، الموالي لفصيل علي الذيب الكازمي أبو مشعل مدير شرطة أبين (المعين)، والأخير اصابته خطيرة".

وذكرت مصادر أمنية ان قائد قوات الطوارئ الخضر حمصان يريد استلام حواجز أمنية تستخدم للجباية في بلدة العين، الا ان اتباع أبو مشعل اعترضوا على ذلك، وهو ما تسبب باندلاع المواجهات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر على خلفية أموال جبايات.. مصادر: جرحى في اشتباكات داخل معسكر قوات هادي في أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق