تعرضوا لإصابات في حادثة المطار.. قيادات أمنية جنوبية تصل إلى العاصمة عدن بعد رحلة علاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد مطار استقبال كبير لاثنين من القيادات الأمنية البارزة الذين تعرضوا لإصابات في حادثة المطار أثناء وصول الحكومة في الـ30من ديسمبر العام الماضي.

ووصل إلى مطار عدن كل من وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد مساعد الامير ورئيس جهاز الأمن القومي بالعاصمة عدن العميد حيدرة علي لهطل قادمين من عاصمة المملكة العربية السعودية بعد أن نقلا للعلاج جراء تعرضهما لجروح في قصف مطار عدن.

وحظي اللواء مساعد والعميد لهطل باستقبال وحفاوة كبيره من قبل جموع من المواطنين تقدمهم عدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية والمكونات بينهم رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية الدكتور عمر عيدروس السقاف والعميد عدنان قلعة ورئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء سند جميل ومدير العلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش والعميد عبدالكريم قاسم شائف العيسائي وآخرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعرضوا لإصابات في حادثة المطار.. قيادات أمنية جنوبية تصل إلى العاصمة عدن بعد رحلة علاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق