"ليست مفاجئة".. السعودية تمنح الرئيس اليمني هادي ميزانية أقل من نائبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف صحافي جنوبي ابرز عن الرقم الحقيقي للمخصص الشهري الذي تمنحه المملكة العربية السعودية قائدة العربي، للرئيس اليمني المنتهية ولايته ، المقيم في أراضيها، تبين انها تمنح نائبه مبلغ أعلى بـ48.0 في المائة.

وقال الصحافي "إن المملكة العربية السعودية تصرف راتبا شهريا لهادي قدره 60 مليون ريال سعودي، في حين تمنح لنائبه علي محسن الأحمر، مبلغ وقدره 80 الف ريال يمني".

 وتساءل بن لغبر اين تذهب هذه الأموال في حين ان الرئاسة اليمنية لم تقم بعلاج الجرحى او مساعدة المرضى.

وأضاف "يستقبل علي محسن عشرات واحيانا مئات الناس في اليوم واقل واحد يطلع في جيبه 20 الف ر.س وبعضهم 100 الف وربما اكثر. ويصرف جلال الملايين يوميا على صديقاته وذُبابه فعلام الاستغراب؟ الارقام المذكورة لاتساوي شيئا ُيذكر في حسابات اولئك. وهي صحيحة وموثقة. ولا يستغربها الا المساكين".

ويبدو واضحا ان تقدم الأحمر كحليف لها عن هادي الذي ترى ان وجوده فقط لشرعنة الحرب والتدخل العسكري في محاربة المد الإيراني.

لكن حليف السعودية فشل في تحقيق أي انتصارات عسكرية ضد ، الذين يعتبرهم انهم جزء من الزيدية السياسية التي ينتمي اليها.

— صلاح بن لغبر (@benlaghbar)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "ليست مفاجئة".. السعودية تمنح الرئيس اليمني هادي ميزانية أقل من نائبه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق