المحافظة على النسيج الأجتماعي.. حزام لحج يحذر من مخطط اخواني لاغراق الصبيحة بالدماء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا المتحدث الرسمي باسم قوات الحزام الأمني في محور الصبيحة، محافظ اللواء أحمد عبدالله تركي، إلى إيقاف ما أسماه "مسلسل الإخوان العبثي الذي يستهدف ضرب النسيج الاجتماعي في المحافظة".

وجاءت دعوة متحدث "حزام الصبيحة" إياد غانم، رداً على دعوة وجهها مدير عام مديرية طور الباحة عبدالرقيب البكيري، لقائد ما يسمى اللواء الرابع مشاه جبلي الموالي للإخوان، أبوبكر الجبولي، لنشر مليشياته في المديرية.

واعتبر "غانم" أن تلك الدعوة، دعوة إلى الفتنة والاقتتال وإغراق مناطق الصبيحة بالدماء والتي تجنبناها مسبقاً، حفاظاً على النسيج الاجتماعي.

وأكد أن لدى الحزام الأمني القدرة لحماية المديرية وحفظ الأمن فيها، محذراً أنه لن يقف مكتوف الأيدي حال دخول مليشيا الإخوان إلى "طور الباحة"، كما حمل مدير المديرية مسؤولية ما سينتج عنها من تداعيات.

وقال متحدث الحزام الأمني، إنه كان الأجدر بتلك القوات أن تذهب إلى ميادين القتال لمواجهة المليشيات الحوثية التي باتت تعبث بأمن واستقرار مناطق توافدت منها تلك القوات الغازية، في إشارة إلى محافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحافظة على النسيج الأجتماعي.. حزام لحج يحذر من مخطط اخواني لاغراق الصبيحة بالدماء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق