بحضور العميد اوسان العنشلي.. "العاصفة" تختتم دورة المهارات القتالية وحماية الشخصيات ومكافحة الإرهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحضور العميد اوسان العنشلي قائد قوات العاصفة اختتمت قوات العاصفة صباح الثلاثاء الموافق 19يناير 2020م دورة تدريبية حول المهارات القتالية وحماية الشخصيات ومكافحة الارهاب.

وكانت الدورة تحت اشراف قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي والتي استمرت 45 يوما.

وخضع افراد الدورة لتدريب قتالي عالي على يد مدربين اكفاء بقيادة ركن تدريب قوات العاصفة الرائد ابو وسيم.

وتهدف الدورة الى اكتساب المهارات القتالية ومكافحة الارهاب وحماية الشخصيات.

وكانت قوات القوات العاصفة قد نفذت العديد من الدورات التدريبية خلال العام 2020م في العديد المجالات منها تأهيل قادة السرايا والفصائل وغيرها.

وخلال العرض اظهر افراد الدورة مهاراتهم القتالية العالية التي اكتسبوها خلال الدورة.

واكد قائد قوات العاصفة ان قوات العاصفة سوف تستمر في التدريب والتأهيل لأنه هو أساس النجاح والتقدم لذلك تخضع كل القوات التي تتبع لمجلس الطبقة العسكري لدورات تدريبية لتكون على أهبة الاستعداد في حال حدوث أي طارئ. واشار ان قيادة قوات العاصفة تعمل وفق خطط مدروسة في تدريب وتأهيل الافراد بشكل مستمر والذي بدورة يعكس على تحسن الوضع الامني في العاصمة .

وفي الختام قام قائد قوات العاصفة وركن التدريب والتأهيل بتكريم المدربين والافراد الخريجين بجواز نقدية وعينية ومنحهم شهائد تقديرية على كل ما بذلوه خلال الدورة متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بحضور العميد اوسان العنشلي.. "العاصفة" تختتم دورة المهارات القتالية وحماية الشخصيات ومكافحة الإرهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق