في تحدٍ لوزير النقل.. تقرير: بن عديو.. ذراع مأرب في إيجاد منفذ بحري لتهريب المرتزقة والأسلحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في تحدٍ لرئيس وأعضاء حكومة المناصفة ووزير النقل تحديداً، يفتتح الحاكم الإخواني محمد صالح بن عديو وبشكل مستعجل ميناء قنا، الذي قال انه ميناء نفطي، الأمر الذي يثير حالة من التساؤلات حول تقديم موعد افتتاحه في الوقت الراهن.


مصادر حكومية أوضحت لصحيفة اليوم الثامن ان افتتاح الميناء، جاء على اثر اجتماعات عقدت في مدينة نصر بجمهورية العربية، واتفق فيها رجل الاعمال الإخواني مع قيادات اخوانية مقربة من نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر على التعجيل في افتتاح الميناء، تحضيرا لفعل عسكري يقطع الطريق امام تنفيذ اهم بنود المتعلق بتغيير محافظ وعودة قوات النخبة إلى المحافظة.


ويبدو ان الميناء الذي انشاء بتمويل قطري تركي، يكشف عن حالة الارتباك في صفوف الاخوان، فقنا ليس بذلك الميناء، فالشركة الوهمية التي قامت بتنفيذ المشروع، تقول مصادر انها لم تلتزم بالمعايير الخاصة بأنشاء الموانئ، لكن يظل السؤال الأبرز اليوم ما هو موقف الحكومة من هذه التحركات، وأين مستقبل بند شبوة من اتفاق الرياض في ظل التلويح والتهديد الإخواني والنهضاوي بالحرب دفاعا عن الجمهورية اليمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في تحدٍ لوزير النقل.. تقرير: بن عديو.. ذراع مأرب في إيجاد منفذ بحري لتهريب المرتزقة والأسلحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق