تأهيل القدرات القتالية العلمية.. حزام قاعدة العند الجوية بلحج يدشن العام التدريبي الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برعاية قائد الحزام الامني لقاعدة العند الجوية بمحافظة العميد ركن سمير صالح يوسف دشن السبت العام التدريبي 2021 لقوات حزام العند بمديرية تبن.

في بداية التدشين القى نائب قائد الحزام العقيد منصور عقابي سعيد كلمة نقل في مستهلها تحايا القائد العميد ركن سمير صالح يوسف بمناسبة تدشين المرحلة الاولى للعام التدريبي.

كما هنى القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلة بقائد القوات المسلحة الجنوبية رئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بمناسبة نجاح وانبثاق حكومة المناصفة.

مشددا على الجنود وصف الضباط والضباط الالتزام وبذل الجهود في الاستفادة من المرحلة الاولى من العام التدريبي الجديد وعكسها على الواقع العملي.

واثناء التدشين قامت وحدات عسكرية رمزية بتنفيذ عرض عسكري عكس مستوى المهارات والانضباط للحركة النظامية التي يتمتع بها جنود الحزام الامني.

كما جرى الاستماع الى شرح اولي من قبل قيادات الكتائب والسرايا عن مختلف الاسلحة القتالية ومكوناتها وخصائصها ومهامها.

من جانبه اوضح ركن عمليات الحزام النقيب منصور محمد علي باعجير ان التدشين للعام التدريبي يهدف الى تاهيل القدرات القتالية العلمية للضباط والجنود وصف الضباط.

شاكرا قائد الحزام الامني لقاعدة العند الجوية العميد ركن سمير صالح يوسف المسعودي على جهوده الكبيرة في انجاح مهام الحزام وتاهيل افراده.

مؤكدا ان الحزام يقف خلف القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلة بالقائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس قائد القوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تأهيل القدرات القتالية العلمية.. حزام قاعدة العند الجوية بلحج يدشن العام التدريبي الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق