الـ30 من نوفمبر المجيدة.. "الجعدي" يناقش الترتيبات الخاصة بانجاح احتفالات عيد الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس الأستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة اليوم الخميس، الاجتماع الخاص للجنة التحضيرية للاحتفالات بالذكرى الـ53 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيدة. 

وناقشت اللجنة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بانجاح احتفالات عيد الاستقلال بكافة أنشطته السياسية والثقافية والفنية وغيرها.

وفي الاجتماع حيّا الجعدي أبناء شعب كافة بقرب استقبال الذكرى 53 لعيد الاستقلال المجيد، مشددا على ضرورة إنجاح الفعالية لما لها من أهمية بالنسبة لشعب الجنوب وكفاحه لنيل حريته واستقلاله. 

وأضاف الجعدي قائلاً :"إن شعب الجنوب ضحّى بالغالي والنفيس لانتزاع حقه وتقرير مصيره وبذل في سبيل ذلك الكثير من التضحيات التي لن تنساها الأجيال المتعاقبة". 

ولفت الجعدي إلى أن التضحيات مازالت تُبذل حتى الآن، وستبذل حتى ينال شعبنا كامل حقوقه وتقرير مصيره، مؤكداً أن المجلس الانتقالي يضع نصب عينيه تلك التضحيات نبراسا لتحقيق تطلعات شعب الجنوب وفق مبادئ لن يحيد عنها. 

ودعا الجعدي كافة أبناء الجنوب بكافة أطيافهم إالى ترك الخلافات والمماحكات وانتهاز هذه الذكرى الجامعة لكل الجنوبيين.

بدورها حيّت اللجنة التحضيرية شعب الجنوب بعيد استقلاله، وأكدت استعدادها لانجاح فعالياتها وأهابت بكافة أبناء الجنوب للمشاركة الفاعلة في فعالية إحياء ذكرى الاستقلال المجيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الـ30 من نوفمبر المجيدة.. "الجعدي" يناقش الترتيبات الخاصة بانجاح احتفالات عيد الاستقلال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق