ضمن خطة "تبادل الأدوار".. منصور صالح: وجود أطراف بالشرعية تعمل بدأب لإفشال اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتبر نائب رئيس الدائرة الإعلامية في منصور صالح أن المواجهات التي شهدتها أبين وتعثر الإعلان عن الحكومة تأكيد على "حقيقة وجود أطراف في تعمل بدأب لإفشال " ضمن ما وصفه "خطة تبادل أدوار في إطار الشرعية، مستغلة التزام المجلس بالمضي في العمل السياسي وكذلك التزام القوات الجنوبية باتفاق التهدئة".

وأضاف صالح "من هنا كان موقف المجلس وقيادته واضحا بتعبيره للأشقاء في السعودية عن رغبته بعدم الاستمرار إلى ما لا نهاية في مجاراة الحكومة اليمنية في عبثها ومماطلاتها بشأن تشكيل الحكومة الجديدة وفقا لاتفاق الرياض، ولا الاستمرار بالالتزام بوقف إطلاق النار في ظل عدم التزام الطرف الآخر".

ولفت صالح إلى أنّ الانتقالي بذل الكثير من الجهد "للوصول إلى سلام لكنه جهد غير مقدر"، مشيرا إلى أنه تمت إضاعة الكثير من الوقت "بحثا عن سلام، لكن الطرف الآخر لم يكن مؤهلا لأن يكون شريكا يؤمن بالسلام ويحترم الالتزامات التي يقطعها على نفسه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضمن خطة "تبادل الأدوار".. منصور صالح: وجود أطراف بالشرعية تعمل بدأب لإفشال اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق