تجهيز أطقم عسكرية.. "العاشر صاعقة" يدحض المزاعم والإدعاءات بشأن إقتحام الصبيحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دحضت قيادة اللواء العاشر صاعقة المزاعم المغرضة التي تحدثت عن قيام اللواء بتجهيز أطقم عسكرية بنية إقتحام مناطق الصبيحة، ونفت قيادة اللواء في بيان رسمي صادر عنها نفياً قاطعاً تلك الإشاعات التي تروج لها وسائل التواصل الإجتماعي واعتبرتها بالباطلة والتي ليس لها اي أساس من الصحة ولا تستند الى المسوغات القانونية وهدفها الإساءة والتشوية وإذكاء الفتن بين ابناء الوطن الواحد.

وأستغربت قيادة اللواء العاشر صاعقة في بيانها ان تقوم تلك الأبواق المأزومة بإنتحال صفة ركن أستطلاع اللواء وبالتحدث بأسمه من خلال نشر جملة من المغالطات والإفتراءات والإدعاءات الباطلة وتلفيقها وإلصاقها بأحد كوادر وقيادات اللواء دون وجه حق قانوني ونسب اسباب عرقلة مساع التحكيم في قضية السيارة التي جرى اختطافها بمنطقة مثلث العند من قبل اشخاص ينتمون لأبناء الصبيحة وتعود ملكيتها للشيخ "عدنان مثنى قاسم" شيخ منطقة زبيد الى ركن إستطلاع اللواء بأسلوب رخيص ودنيء كاذب وغير مسؤول.

وأدانت قيادة اللواء العاشر صاعقة هذه الإشاعات ونفتها جملةً وتفصيلا، مؤكدة بان أبناء الحواشب تجمعهم دوماً بأخوانهم أبناء الصبيحة عرى المحبة والإخاء ووشائج المودة والأحترام منذ قديم الأزل الى جانب روابط واواصر الدم والنسب والجوار، ولن يفلح هؤلاء المأزومين ومرضى النفوس في إيجاد الهوة وخلق الفجوة في جدار اصطفاف وتلاحم الحواشب والصبيحة مهما اقترفوا من افعال مشينه ونفثوا سموم احقادهم الدفينة.

وأوضحت قيادة اللواء العاشر صاعقة بان قضية السيارة التي جرى اختطافها قد تم الإتفاق بشأنها من قبل لجنة صلح مكونة من كبار المشايخ والوجاهات القبلية والإجتماعية والذي اتفقوا على ان يسلم الخاطفون السيارة الى يد الشيخ "حمدي شكري" والذي بدوره سوف يقوم بصفته المعروفة كشخصية عسكرية ووجاهه كبيرة لأبناء الصبيحة ومحكم بلجنة الصلح بتسليمها لمالكها الشيخ "عدنان مثنى قاسم" مع تنفيذ بقية البنود الأحكام العرفية لإنهاء القضية بالشكل الذي يضمن رد الإعتبار لمالك السيارة.

وأكد البيان بان اللواء العاشر صاعقة ممثلاً بقائده العميد "رشدي عبيد حازم الحوشبي" كان وما يزال وسيظل صمام أمان للمنطقة والجنوب من النواحي الشمالية الغربية ولن يسمح لأياً كان المساس بأمن وأستقرار الوطن او العبث بمقدرات ومكتسبات المواطن الخاصة والخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تجهيز أطقم عسكرية.. "العاشر صاعقة" يدحض المزاعم والإدعاءات بشأن إقتحام الصبيحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق