بعد استكمال كافة الأعمال والتجهيزات الفنية.. وكيل أول حضرموت يدشن البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الفضائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن وكيل أول محافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الفضائي عبر قمر النايلسات , وإطلاق شارة القناة الجديدة في فضاء الإعلام المرئي.

وخلال حفل التدشين أعرب وكيل أول حضرموت عن سعادته بإنطلاق البث الرسمي للقناة بعد استكمال كافة الأعمال والتجهيزات الفنية , مشيرًا إلى أن ذلك إنجاز لحضرموت وللوطن عامة , ورافد أساسي وإضافة نوعية للإعلام الوطني.

وأشاد بدعم ومساندة الرئيس اليمني ، ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ومحافظ حضرموت اللواء لإنجاز هذا المشروع الاعلامي الوطني الكبير , حاثًا القائمين على القناة بالعمل على تقديم رسالة إعلامية بناءة تخدم المجتمع وتبرز دور حضرموت وأبنائها في مختلف المجالات ..

وطاف وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي يرافقه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل الدكتور سعيد عثمان العمودي ووكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري والضيوف بإدارات ومرافق القناة من استديوهات وتحكّم وكنترول ومكاتب ادارية وفنية ومالية ، مطلعًا من مدير عام القناة مجاهد بن علي الحاج ومديري الإدارات على مستوى التجهيزات ورفد القناة  بالمعدات الحديثة والتقنيات المتطورة من أجهزة بث وصوت وإضاءة وكاميرات ووحدات انتاج متكاملة.

وأوضح القائمون على القناة الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية في عملية التجهيز الفني حتى الوصول إلى يوم الانطلاق للبث الرسمي للقناة بإمكانيات وكوادر اعلامية شابة ومؤهلة.

حضر التدشين مدير عام ديوان المحافظة مصطفى شيبان بن  اسحاق وعدد من القيادات والكوادر الإعلامية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد استكمال كافة الأعمال والتجهيزات الفنية.. وكيل أول حضرموت يدشن البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الفضائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق