أخر زيارة قبل ثلاثة أشهر.. مصادر يمنية: وزير في حكومة هادي قام بزيارات عديدة إلى صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مصادر يمنية إن وزيرا في حكومة الرئيس اليمني المنتهية ولايته ، زار العاصمة اليمنية ، الخاضعة لسيطرة الانقلابيين الموالين لإيران، أكثر من مرة كان أخرها قبل ثلاثة أشهر؛ الأمر الذي يثير حالة من التساؤلات حول طبيعة هذه الزيارات في ظل الصراع المسلح بين الطرفين منذ الإطاحة بهادي مطلع العام 2015م.

وقال مصدران في افادتين منفصلتين لـ(اليوم الثامن)"إن وزير العدل  في حكومة المؤقتة علي هيثم الغريب، والمحسوب على تيار رجل الأعمال اليمني أحمد صالح العيسي زار العاصمة اليمنية صنعاء، أكثر من مرة كان أخرها قبل ثلاثة أشهر".. مشيرة إلى أن زيارته الأخيرة "استغرقت ثلاثة أيام فقط".

وحاولت صحيفة اليوم الثامن الاتصال بمكتب وزير العدل، الا انه لم يتم الإجابة على الاتصالات.

ولا يستبعد ان يقوم مسؤولون موالون لهادي بزيارة العاصمة اليمنية صنعاء، فالرئيس المنقلب عليه، سبق له ودخل في حوارات "غير مشروطة" مع الحوثيين الموالين لإيران، ودعاهم في أكثر من مناسبة للسلام، إلا ان المثير للأمر هو "ما طبيعة هذه الزيارات المتكررة للوزير الغريب، وهل فعل هي زيارات سياسية، ام انها بصفة شخصية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أخر زيارة قبل ثلاثة أشهر.. مصادر يمنية: وزير في حكومة هادي قام بزيارات عديدة إلى صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق