وصفته بإجراء يتم في مختلف دول العالم.. مصادر أمنية تعلن عن توقيف عمل قنوات من العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مصادر أمنية في عن صدور تعميم بإيقاف عمل قنوات إخبارية ممولة قطريا وتركيا وإيرانيا، في اجراء قالت انه متبع في مختلف دول العالم والاقليم على وجه التحديد.

وقالت المصادر لـ(اليوم الثامن) :"قنوات إخبارية تابعة وممولة من اطراف إقليمية معادية، تحرض على الأجهزة الأمنية من عدن، وقد تم ارسال تعميم لها بإيقاف العمل حتى اشعار أخر".

ولفت مصدر أمني إلى أن الاجراء متبع في كل مكان، وان دول خليجية حظرت أنشطة إعلامية لدولة قطر المتورطة في دعم والتنظيمات الإرهابية، ناهيك عن ان مدنا يمنية كصنعاء ومأرب وتعز تحظر أي أنشطة إعلامية مناهضة لهذه الكيانات التي تتحكم في هذه المدن.

وقال مصدر أمني أخر "ان التعميم يشمل أيضا إيقاف عمل شركات الإنتاج التي تقوم بإنتاج برامج لقنوات الجزيرة وبلقيس ويمن شباب والمهرية وسهيل وغيرها من القنوات التي تبث خطابا عدائيا تجاه .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وصفته بإجراء يتم في مختلف دول العالم.. مصادر أمنية تعلن عن توقيف عمل قنوات من العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق