المجلس الانتقالي الجنوبي.. "انتقالي لحج" يعرب عن أسفه لحوادث إطلاق النار في المسيمير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة عن أسفها البالغ لحوادث إطلاق النار التي شهدتها مديرية المسيمير صباح الأحد والتي أدت إلى سقوط عددا من الجرحى واستهدفت إحداها رئيس القيادة المحلية لانتقالي المسيمير الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي .

وقالت القيادة المحلية لانتقالي لحج في بيان صادر عنها بأن " إطلاق النار وسط السوق العام من قبل قوات الأمن وسقوط جريحين من المواطنين أعقبه إطلاق نار استهدف رئيس انتقالي المديرية الذي حظر لتهدئة الموقف ونجا منه بأعجوبة أمر يدعو للغلق ومؤشر خطير ينبغي الوقوف أمامه بحزم .

وأشادت القيادة المحلية لانتقالي لحج بما وصفتها بـ"المواقف المشرفة" التي أبداها رئيس القيادة المحلية لانتقالي المسيمير الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي وتحليه بالصبر والحكمة بعدم إتاحة الفرصة أمام القوى المتربصة بأمن واستقرار المديرية وأي محاولات لإثارة الفتنة وقبوله بجهود التهدئة والاعتذار الذي قدمه شقيق مدير أمن المديرية .

 

ودعت القيادة المحلية لانتقالي لحج قيادة أمن المسيمير إلى أن تكون السباقة بإرساء مداميك النظام والقانون ونبذ لغة القوة والسلاح والعمل إلى جانب قيادة انتقالي المديرية في تهدئة الأوضاع واستتاب الأمن والاستقرار ومعالجة قضايا المواطنين بصبر وحكمة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس الانتقالي الجنوبي.. "انتقالي لحج" يعرب عن أسفه لحوادث إطلاق النار في المسيمير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق