حذرت من تحركات إخوان اليمن.. "الجامعة العربية" تدعو حماية العاصمة عدن من عودة الارهاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مصدر دبلوماسي بالجامعة العربية ان الامانة العامة للجامعة حذرت في رسالة خطية الى العربي وعدة دول من تحركات جماعة اخوان (حزب الاصلاح اليمني) والذي يتناغم مع تحركات ايران ومليشياتها في المنطقة.

 

وقال المصدر الذي تحدث لصحيفة (مصراوي) ان الجامعة العربية ارسلت رسالة للتحالف العربي قبل ايام تحوي تحذيرات من التحركات الاخوانية وعودة الارهاب لليمن.

 

وتابع ان الجامعة تنظر يقلق بالغ للتحركات التي تقوم بها جماعة اخوان اليمن والتي تستهدف وتتيح عودة الارهاب للمحافظات اليمنية الجنوبية المحررة.

 

ودعا المصدر بالجامعة العربية  الدول الاعضاء في التحالف العربي الى مواجهة خطر وتحركات اخوان اليمن كونها لا تقل خطورة عن خطر مليشيا المدعومة ايرانيا . حيث تشكل التحركات للجماعتين خطراً كبيراً على الامن القومي العربي والسلم العام في المنطقة .

وذكرت وسائل اعلام مصرية ان تتابع عن قرب وبشكل متواصل تطورات التحركات الاخيرة لجماعة الاخوان باليمن والتي اصبحت خطراً على الجميع لكونها تهدف لاعادة الارهاب واستهداف المصالح العربية والامن القومي لارتباطها بتحركات ودولة قطر في المنطقة واللتين تعتبران حليف حميم لإيران ومخططاتها الفوضوية في المنطقة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق