في فعالية جماهيرية حاشدة بمنطقة المصينعة.. أبناء شبوة ينتفضون دعما لقرارات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتشد الآلاف من أبناء محافظة صباح الخميس في فعالية جماهيرية حاشدة بمنطقة المصينعة، استجابة للدعوة التي وجهتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.


ورفع المشاركون الذين توافدوا من كل مديريات المحافظة إلى الفعالية التي أقيمت تحت شعار “رفضاً لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القياد” ، صور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وأعلام دولة ودول العربي.


كما عبّر أبناء شبوة في عدد من الكلمات التي ألقيت في الفعالية، عن رفض أبناء المحافظة للهيمنة الإخوانية، والعبث بخيرات المحافظة لمصالح وأجندة حزبية لا تريد الأمن والاستقرار للمحافظة، مجددين التأكيد على أن شبوة لن تغرد خارج السرب الجنوبي وتصطف مع باقي محافظات الجنوب خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في فعالية جماهيرية حاشدة بمنطقة المصينعة.. أبناء شبوة ينتفضون دعما لقرارات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق