ملف الساحل الغربي.. قائد ألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي يلتقي بقيادة اللواء الثامن عمالقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى قائد ألوية العمالقة العميد عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي بقيادة اللواء الثامن عمالقة المرابط في البرح بجبهة الساحل الغربي .

وخلال اللقاء الذي جمع القائد أبو زرعة بأركان اللواء الثامن عمالقة العقيد محمد الصداعي وركن عمليات اللواء وقادة الكتائب رحبوا بعودة قائد ألوية العمالقة مستبشرين بعودة الانتصارات حسب وصفهم .

بدوره أشاد العميد أبو زرعة المحرمي بثبات وصمود اللواء الثامن عمالقة في جبهة البرح محيياً روحهم القتالية وشجاعتهم ومعنوياتهم العالية .

كما اطمئن قائد العمالقة على صحة قائد اللواء الثامن عمالقة العميد محمد الصالحي ابو أسامة الذي يتلقى العلاج إثر إصابته وهو يذود في جبهات القتال متمنياً له بالشفاء العاجل.

هذا ويرابط أبطال اللواء الثامن عمالقة في مواقع إستراتيجية في جبهة البرح غرب محافظة جنوب الساحل الغربي ويسطرون ملاحم بطولية في تكبيد مليشيات خسائر فادحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ملف الساحل الغربي.. قائد ألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي يلتقي بقيادة اللواء الثامن عمالقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم الثامن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم الثامن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق