اخبار اليمن الان : مليشيا الحوثي تخسر مناطق جديدة غربي تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت, 05 مايو, 2018 07:14:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
لقي أكثر من 30 عنصرا من مليشيا الانقلابية مصرعهم وأصيب عشرات اخرين جراء المعارك التي خاضتها قوات الجيش الوطني ضد المليشيا ،اليوم السبت، في منطقة البرح، غربي .
 
وأكد مصدر عسكري لـ”سبتمبر نت” أن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً عنيفاً على تجمعات ومواقع مليشيا الحوثى الانقلابية في منطقة البرح، أسفر عن مقتل أكثر من 30 عنصراً من عناصر المليشيا وأصيب العشرات منهم.
 
وأضاف المصدر أن قوات الجيش تمكنت من تحرير سلسلة جبال الرخام الاستراتيجية المطلة على مصنع البرح، وسيطرت على الخط الرابط بين البرح وكهبوب، وقطعت طرق امداد المليشيا عن عناصرها المتواجدة في كهبوب والعمري .
 
وأوضح  المصدر إلى أن قوات الجيش الوطني وصلت إلى مفرق البصل في منطقة البرح، وتمكنت من قطع الخط الترابي بين منطقة البرح ومقبنة الذي يعد خط الامداد الوحيد للمليشيا في مقبنة من إتجاه البرح .
 
كما أكد المصدر أن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها بإسناد جوي مكثف من مقاتلات العربي، مؤكداً أن المليشيا تكبدت خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري جراء غارات التحالف العربي .



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمني الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمني الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق