اخبار اليمن الان : الحكومة تقلد نقيب في القوات الإماراتية وسام الشجاعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس, 26 أبريل, 2018 01:10:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
 
قلد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد الأربعاء وسام الشجاعة للنقيب في القوات الإماراتية فيصل الكعبي الذي منح له من قبل الرئيس .
 
وقالت وكالة الأنباء "سبأنت" أن ذلك يعد "تعبيراً عن امتنان الجمهورية اليمنية قيادةً وحكومةً وشعباً للجهود التي بذلها وللادوار البطولية التي قدمها اثناء مهامه العسكرية والتي تستحق الثناء والتقدير".
 
وخلال التكريم أشاد رئيس الوزراء بالجهود الكبيرة التي تقدمها الإمارات العربية المتحدة وقيادتها، مؤكداً أن الشعب اليمني لن ينسى تلك الجهود والتي ساهمت في تحرير وبقية المحافظات وساعدت على إرساء الأمن والإستقرار.
 
وقال "إن الإمارات و الأشقاء في العربي بقيادة المملكة العربية السعودية يستحقون التكريم والإشادة عرفانا بمواقفهم الأخوية الجبارة إلى جانب أشقائهم في والذين هبوا لنجدتهم واستعادة التي اختطفتها المليشيات الحوثية المرتهنة لإيران وساهمت بشكل رئيسي في تحرير حضرموت الساحل من العناصر الإرهابية لتنظيمي القاعدة وداعش".



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمني الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمني الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق