اخبار اليمن الان : توضيح هام لقيادة محور تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء, 17 أبريل, 2018 05:48:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
نفت قيادة محور العسكري ، حدوث أي تقدم لمليشيات في بعض الجبهات وقيامها بقطع الخط الرابط بين –تعز.
 
وقالت قيادة المحور في بيان لها أن ما ورد من أنباء على هذا ‏الصعيد أخبار كاذبة تنسجها من وصفتهم بأقلام مأجورة, في الوقت الذي يخوض الجيش معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي ويذودون بأرواحهم عن المدينة في معركة البقاء والوجود.
 
وأوضحت قيادة المحور بأن الاشتباكات التي جرت مساء الإثنين على مقربه من خط امداد تعز الوحيد “هيجة العبد” في مديرية المقاطرة لحج نجمت عن تصدي مقاتلي اللواء الرابع مشاه جبلي لتسلل عناصر من المليشيات الانقلابية الى شرق خط هيجة العبد لزرع ألغام مستغلين كثافة مرور المركبات على الخط والظلام.
 
وأشارت إلى أن قوات الجيش تصدت ‏للمتسللين وشرعت في تمشيط المنطقة تحسبا لوجود ‏عبوات ناسفة أراد مندسون وضعها على مقربة من ‏الطريق مضيفة أن الحركة على الطريق تسير بشكل ‏طبيعي دون وجود مشاكل.‏
 
وأكدت قيادة المحور،أن “قوات الجيش الوطني ثابتة في جميع جبهات العزة والكرامة والشرف، وأن أحلام الإنقلابيين بالتقدم ستتحول قريباً إلى كوابيس تقض مضاجعهم ،وستتحرر محافظة تعز وكل التراب اليمني من دنس هذه المليشيات الدموية الانقلابية”.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمني الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمني الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق