اخبار اليمن الان : الجيش الوطني يتقدم في مديرية كتاف البقع شمالي شرق محافظة صعدة.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس, 12 أبريل, 2018 10:32:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أحرزت قوات الجيش مسنودة بطيران العربي، اليوم الخميس، تقدما جديداً في مديرية كتاف البقع شمالي شرق محافظة صعدة.
 
وقال قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة"إن أبطال الجيش الوطني في جبهات الصوح والمليل والعطفين حققوا، صباح اليوم، تقدما كبيرا وصولاً إلى تحرير "وادي الفرع" القريب من مركز مديرية كتاف، في عملية عسكرية خاطفة تكبّدت خلالها مليشيات الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح".
 
وأضاف "ان تحرير وادي الفرع القريب من مركز مديرية كتاف،يوجد به الخط الاسفلتي الذي كانت تستخدمه المليشيا لإمداد عناصرها في عدة جبهات، إضافة إلى أنه سيسهل عملية تحرير مبنى مديرية "كتاف" خلال الأيام القادمة".
 
ولفت قائد محور صعدة إلى أن قوات الجيش الوطني تتقدم- حالياً- نحو تحرير مركز مديرية "كتاف البقع" خصوصا بعد أن التحمت جبهات "الصوح" مع جبهتي (المليل، والعطفين) في "منطقة الفرع"..مشيراً الى ان طلائع الجيش الوطني اصبحت على بعد 10 كم من مركز المديرية.
 
إلى ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم، بعدة غارات مواقع وتعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بمديرية "كتاف" تكبّدت خلالها المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمني الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمني الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق