اخبار اليمن الان : رئيس الأركان يوجه بدفن جثث الحوثيين في ميدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء, 10 أبريل, 2018 10:59:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أجرى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي اتصالا هاتفيا،اليوم الثلاثاء، بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح للإطلاع على الانتصارات التي حققها أبطال الجيش في جبهة ميدي بمحافظة .
 
وهنأ رئيس الأركان قيادة وضباط وأفراد المنطقة العسكرية الخامسة بالانتصارات التي تحققت وسير العمليات العسكرية وفق تكتيك عسكري محترف ينم عن تطور واستفادة من التجارب السابقة ويبشر بانتصارات كبيرة قادمة بفضل سواعد المقاتلين الأبطال واسناد من الاشقاء في تحالف دعم .
 
ووجه رئيس الأركان قائد المنطقة بالعمل على دفن جثث القتلى من عناصر ، كرامة للإنسان اليمني وكون أولئك الضحايا هم من أبناء القبائل المغرر بهم والذين هم وقود المعارك التي يقودها العملاء الحوثيون نيابة عن إيران.
 
كما وجه اللواء العقيلي برعاية الأسرى وعلاج الجرحى منهم، داعيا ابناء المناطق التي يسيطر عليها الانقلاب الى سحب ابنائهم من المحارق التي يوقعهم فيها الحوثيون، خدمة لأجندة سلالية وخارجية دخيلة على اليمنيين.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمني الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمني الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق