اخبار المغرب اليوم : احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات..يوم وطني بدون سيارات الأحد القادم

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على خلفية ارتفاع أسعار المحروقات بالمغرب، وعلى الرغم من حملة المقاطعة الشعبية التي شملت محطات الوقود “أفريقيا”. دعا نشطاء مغاربة إلى يوم وطني بدون سيارات ودراجات نارية احتجاجا على رفع سعر المحروقات وذلك يوم الأحد 10 يونيو.

وتداول عدد من نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي والذي تعد مهد للمقاطعة، التي عصفت بلحسن الداودي، وزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، منشورا يدعو إلى مقاطعة المحروقات خلال اليوم الأحد المقبل، في مبادرة هي الأولى من نوعها والتي تحمل عنوان ” خليها ترتاح”.

برنامج المبادرة، كما يتداوله نشطاء المغاربة على مواقع التواصل، ينطلق من اليوم الأحد المقبل، والذي سيكون بدون استهلاك الوقود واستعمال السيارات، ويوم الإثنين، يدعو النشطاء  إلى الوقوف بالسيارات ساعتين متتاليتين مباشرة بعد خروج الموظفينوذلك في جميع شوارع المدن المغربية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات..يوم وطني بدون سيارات الأحد القادم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق