اخبار المغرب اليوم : دفاع الزفزافي يتهم النيابة العامة بتلقين الشهود من الشرطة

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتهمت أسماء الوديع، عن هيئة دفاع معتقلي حراك الريف، النيابة العامة بتلقين شهود الدولة والنيابة العامة، بما يقولون في مواجهة الزفزافي ورفاقه، مستنكرة على المحكمة إعطاءها الأولوية للنيابة العامة على حساب هيئة دفاع معتقلي حراك الريف.

وأوضحت الوديع، أمام هيئة الحكم بالقاعة 7 لدى محكمة الجنايات بالدار البيضاء، اليوم الخميس، أن الطريقة التي تتعامل بها المحكمة مع دفاع معتقلي حراك الريف، من شأنها أن تفسد المحاكمة كاملة، موجهة قولها للقاضي علي الطرشي :”أنتم الحكم، ونحن الأطراف”، مضيفة أن المحاكمة يجب أن تراعى فيها مصلحة الوطن لأنها هي العليا، وأن ما يجري لا يصب في مصلحة الوطن، وأن التاريخ يسجل كل شيء، مشيرة إلى أن أغلب الشهود المنتمين للقوات العمومية يأتون للمحكمة وهم ملقنون بما سيقولون.

وجاء تدخل أسماء الوديع بعد أن رفض القاضي تدخل بوشرى الرويسي للتعقيب على النيابة العامة، قبل أن يسمح لها بالرد لتؤكد خلاله أن المحكمة تستجيب لأغلب اعتراضات النيابة العامة على جل أسئلة الدفاع للشهود، بينما تصر على طرح أسئلة النيابة العامة الموجهة لشهود معتقلي الحراك.

واستنكرت بوشرى الرويسي عن هيئة دفاع معتقلي حراك الريف توجه المحكمة، مؤكدة أن عناصر هيئة الدفاع لم تأت للمحكمة من أجل تأثيت المشهد، وإنما جاءت لتمارس مهامها الدفاعية عن المتهمين، وتتحمل مسؤوليتها أمام التاريخ.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : دفاع الزفزافي يتهم النيابة العامة بتلقين الشهود من الشرطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق