اخبار المغرب اليوم : الشعارات المناهضة للحكومة تحاصر العثماني والأخير يرد بالابتسامة

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في ظل توتر العلاقة بين النقابات والحكومة، عدم التوصل إلى اتفاق، ووجه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، خلال احتفالات عيد العمال، اليوم الثلاثاء، في الدارالبيضاء،  بشعارات قوية مناهضة لسياساته الحكومية.

ورفع النقابيون، المنضوون تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، اليوم، أمام العثماني شعارات رافضة لسياساته الحكومية، مشبهين حكومته بسابقاتها، التي لم تقدم أي تغيير، وقال المتظاهرون: “الحكومات مشات وجات والحالة هي هي، عييتونا بالشعارات وولاد الشعب الضحية”.

كما رفع المشاركون في مهرجان فاتح ماي، الذي نظمته النقابة القريبة من حزب رئيس الحكومة، شعارا ينتقد تعاطي الحكومة مع النقابات في الحوار الاجتماعي، وقالوا: “والو والو الزيادة والو والحوار والو والترقية والو وكاينة الرشوة كاينة والحكرة كاينة”.

وأمام الشعارات المتوالية، الرافضة لسياسة حكومته، تجنب العثماني الرد عليها مكتفيا بالابتسامة أمام الشعارات المرفوضة، فيما وجه رسالة إلى المحتجين في كلمته، داعيا إياهم إلى سماع وجهة نظر الحكومة، فيما يتعلق بالسياسات الاجتماعية، والحوار مع النقابات.

loading...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : الشعارات المناهضة للحكومة تحاصر العثماني والأخير يرد بالابتسامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق