اخبار المغرب اليوم : فلسطيني للمغاربة: “سيرو لغزة تشوفو كي تحسوا بالنعم لي نتوما فيها” – فيديو

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في واقعة مثيرة، استقدمت نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، المقربة من حزب العدالة والتنمية، القائد للحكومة، شابا فلسطينيا، ألقى على مسامع المشاركين في احتفالات فاتح ماي، خطابا، عرض فيه معاناة الناس في قطاع غزة، من أجل إقناعهم بأن الأوضاع في المغرب متطورة.

ووقف الشاب الفلسطيني، أنس نبيل أبو عيطة، على منصة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، صباح اليوم الثلاثاء، في الرباط، وقال: “أهلي في غزة يعيشون وضعا يرثى له، أحكي لكم بالله يا مغاربة دابا الهضرة نيشان باش تفهموني مزيان، كنسمع بعض الناس كيقولو المغرب مافيه والو واسيرو شوفو الناس فغزة كيف عايشة، موظفي الدولة مايتخلصوش”.

وتتبع رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، مقارنة الشاب الفلسطيني أوضاع الفلسطين، مع المواطنين المغاربة، باهتمام كبير، وقابل مدح الشاب الفلسطيني له بابتسامة عريضة.

loading...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : فلسطيني للمغاربة: “سيرو لغزة تشوفو كي تحسوا بالنعم لي نتوما فيها” – فيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق