اخبار المغرب اليوم : رشيد الوالي لـ”اليوم24″: من حق المواطنين المقاطعة.. وأنا واحد منهم

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبر الفنان المغربي، رشيد الوالي، عن دعمه لحملة المقاطعة، التي يخوضها الشعب المغربي تجاه المنتجات الثلاثة، مبرزا إعجابه بالطريقة الحضارية، التي اختارها المقاطعون للتعبير عن رفضهم للأسعار المرتفعة من دون مبرر.

وقال الوالي لـ”اليوم24″ إن الشعب من حقه مقاطعة منتجات تشهد ارتفاعا في الأسعار دون مبرر، مثلما هو الحال في الدول المتقدمة، مشيدا بشكل الاحتجاج الحضاري، الذي ترجم على شكل مقاطعة لتلك المنتجات، كما دعا إلى تبرير المشرفين على الشركات لأي زيادة في الأسعار إذا كانت منطقية.

وانخرط ثلة من المشاهير، ونجوم الساحة الفنية في حملة المقاطعة، لأنهم ينتمون إلى الشعب، ما جعل الوالي يقول: “أنا واحد من الشعب”.

يذكر أن حملة المقاطعة تدخل أسبوعها الثاني، ويتضح أن انخراط نسبة مهمة من المغاربة فيها، انطلاقا من توقف محلات البقالة عن تسلم المنتجات، التي تستهدفها المقاطعة، نظرا إلى رفض المواطنين شراءها، وكذا معاناة محطات الوقود “أفريقيا” من تراجع إقبال المواطنين عليها.

loading...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : رشيد الوالي لـ”اليوم24″: من حق المواطنين المقاطعة.. وأنا واحد منهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق