اخبار المغرب اليوم : فاتح ماي في البيضاء.. العمال يخرجون للاحتجاج على غلاء المعيشة

اليوم 24 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بدأ العمال يتوافدون على الساحات الكبرى في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، تخليدا لليوم العالمي للعمال.

وعاين “اليوم24” أفواجا من العمال حجوا، منذ الصباح الباكر إلى المصانع، للاحتفال بفاتح ماي، رافعين الشعارات التي دأبوا على رفعها، ومطالبين بالزيادات في الأجور وتمتيع الطبقة العاملة بحقوقها الاقتصادية والنقابية.

كما خرجت النقابات القطاعية، منذ بداية صباح اليوم، في مسيرات متفرقة بين وسط مدينة الدار البيضاء، ومنطقة درب عمر، رافعين شعارات تجمع بين المطالبة بتحسين الوضعية الاقتصادية للعاملين في القطاعات، والمطالبة بتحسين القدرة الشرائية للمراطنين.

ورغم الاحتقان الشعبي الكبير وحملة المقاطعة التي مست ثلاث من الشركات المسوقة لأكثر المنتوجات الاستهلاكية انتشارا، ورغم حضور الشعارات الداعمة للمقاطعة، إلا أن مسيرات فاتح ماي هذه السنة في الدار البيضاء، يغيب فيها الحماس، ويطبعها الفتور مقارنة مع الأعوام السابقة.

loading...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : فاتح ماي في البيضاء.. العمال يخرجون للاحتجاج على غلاء المعيشة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق