اخبار يمنية عاجلة - بن بريك: زيارة الرئيس هادى لحضرموت كانت ناجحة بكل المقاييس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار اليمنية

اكد محافظ اللواء الركن أحمد بن بريك أن الزيارة التاريخية التى قام بها الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية للمحافظة كانت ناجحة ومثمرة بكل المقاييس وتوجت بعدد من والتوجيهات الهامة بشأن تنفيذ مجموعة من المشاريع.

وقال بريك فى تصريحات صحفية – للأمانة والتاريخ أقول أنها لأول مره في تاريخ حضرموت تحقق هذه المكاسب والانجازات الكبيرة المتمثلة بالجانب الخدماتي وإعادة البنية التحية لحضرموت من أهمها إنشاء كلية الشرطة وهو المنجز الذي نطالب به منذ استقلال الجنوبي عام 1967 وبناء شبكة كهرباء في الوادي والصحراء والساحل وبناء شبكة طرقات إستراتيجية تربط كل أنحاء حضرموت فضلا عن ترفيع مستشفى إلى هيئة واستكمال مستشفى بروج وتطوير ميناء وغيرها “.

وأضاف اللواء بن بريك ” أٌعطيت التوجيهات الصريحة من قبل الرئيس هادى بان يتم انتقال مكاتب الشركات بشكل عام ومنها بترومسيلة الى داخل حضرموت تنفيذا للقرارات التي أصدرها رئيس الجمهورية في عام 2014م بالوظائف والمقاولات .

بالاضافة إلى دمج قوات النخبة في قاعدة البيانات الخاصة بالقوات المسلحة ودمج العناصر التي كانت خارج الأمن المتواجدة خارج مديريات الساحل وموافقة الرئيس الصريحة باعادة بناء أجهزة الأمن في المديريات لتحقيق طلبنا في تجنيد من كل أبناء مديرية خمسين عنصر ليكونوا هم حماة الأمن في المديريات”.

وأكد اللواء بن بريك على معاهدة الرئيس هادى بالحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والمكاسب التي تحققت والاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين وتنفيذ كافة توجيهات فخامته.

وبارك لأبناء حضرموت هذه الانجازات التي تعتبر جزء من الانجازات التي تحققت بعد الانتصارات الكبيرة على الميليشيا الانقلابية تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار اليمنية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار اليمنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق