اخبار اليمن الان - الأجهزة الأمنية تنجح في تأمين مباراة نصف نهائي كأس الهبة الحضرمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 14 فبراير 2020

كتب

# العربي - المكـلا

تمكّنت الأجهزة الأمنية بساحل من تأمين مباراة نصف نهائي كأس الهبة الحضرمية، التي جمعت بين قطبي ، ناديي وشعب حضرموت، عصر الخميس، في ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا.

وشاركت قوة أمنية حسب توجيهات المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامه التميمي، ضمت القوات الخاصة- النجدة- البحث الجنائي- أمن المديرية- الدفاع المدني- المرور- وطاقم من المركز الصحي الخاص بأمن المحافظة مع سيارة إسعاف مجهزة.

كما تمكّنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على أعمال شغب واشتباكات بالأيدي دارت على أرضية الملعب فور انتهى المباراة بعد اقتحام الجماهير للملعب، وكذا تأمين الحكم والطاقم التابع له وإخراجهم بصورة آمنة وعاجلة.

وأشاد مواطنون بالجهود الكبيرة التي بذلتها الأجهزة الأمنية في سبيل تأمين ونجاح المباراة، والتدخل المباشر لتلك الأجهزة للسيطرة على الأوضاع التي دارت على أرضية الملعب واحتوائها في وقت قصير دون حدوث أي خسائر.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الأجهزة الأمنية تنجح في تأمين مباراة نصف نهائي كأس الهبة الحضرمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق