اخبار اليمن الان - ترتيبات لفتح مكتب لمنظمة الهجرة الدولية بوادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 11 فبراير 2020

كتب

# العربي - المكـلا

إطلع وكيل محافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم على الترتيبات الجارية لفتح مكتب لمنظمة الهجرة الدولية في مديريات الوادي والصحراء .

وإستمع الوكيل الكثيري بحضور الوكيلين المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي من ممثل المنظمة ( دو نيشاند ثاكور ) الى الإجراءات التي تمت الى الآن على طريق فتح مكتب المنظمة .

وأكد الوكيل إستعداد السلطة المحلية لتقديم التسهيلات وتذليل الصعاب وكافة أوجه الدعم والمساعدة اللازمة لتمكين القائمين على المكتب من تنفيذ أعمالهم وأنشطتهم وخدماتهم الإنسانية في إطار مناطق الوادي والصحراء ، لافتا الى أن فتح مكتب المنظمة سيساهم في دفع بقية المنظمات الدولية الأخرى للوصول الى وادي حضرموت والصحراء .

من جانبه أوضح مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبد الله باجهام أن فتح مكتب منظمة الهجرة الدولية يعد خطوة إيجابية في إطار العمل المؤسسي بنظام الجودة ، كما إنه سيسهم في إقامة العديد من الشراكات مع المؤسسات المحلية ، وسيوفر الكثير من الاحتياجات لتحسين سبل المعيشة سواء للنازحين من مناطق الصراع أو المستضيفين من أبناء المجتمعات المحلية.

اليمن اخبار اليمن الان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق