اخبار اليمن الان - عدن تدشين مشروع الصرف الصحي في منطقة النصر القديم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 9 فبراير 2020

كتب

- # العربي

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون ، اليوم الأحد ، ومعه مدير عام مديرية خور مكسر ناصر محمد الجعدني ، العمل في مشروع الصرف الصحي بمنطقة النصر القديم بمديرية خور مكسر ، البالغ تكلفة المالية " 35 " مليون ريال ، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية .

 

وفي التدشين ، أستمع معاون ، من القائمين على المشروع " مكتب صالح أحمد الداؤودي " ، إلى إيضاح حول مكونات المشروع الذي يستهدف توصيل شبكة أنابيب الصرف الصحي بطول " 800 " متر ، ذات قطر " 6 " إنش ، وبناء " 65 " منهل فرعي في الشبكة .

 

وأشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة بدر معاون ، بهذا المشروع الخدمي والحيوي والذي يخدم حياً شعبياً يفتقر لأبسط الخدمات الضرورية ومنها خدمة الصرف الصحي ، مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة مديرية خور مكسر في سبيل تحسين الخدمات وإيصالها للمواطنين خاصة في الأحياء التي يقطنها عدد كبير من الأسر .

 

وأكد معاون ، حرص قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن على تخفيف معاناة المواطنين من خلال دعم توفير وتحسين كافة الخدمات في ظل الأوضاع الإستثنائية التي تمر بها البلد .

 

بدوره ، أوضح مدير عام مديرية خور مكسر ناصر الجعدني ، أن هذا المشروع يأتي ضمن حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية المنفذة وأخرى طور التنفيذ في مختلف مناطق المديرية .

 

وأشار إلى أن المشروع سيسهم بشكل كبير وإيجابي في رفع معاناة سكان الحي وإيصال شبكة الصرف الصحي إلى منازلهم والحفاظ على نظافة المنطقة والحد من إنتشار الأمراض والأوبئة ،

وشدد الجعدني على الجهة المنفذة الإلتزام بالمواصفات الفنية وجودة المواد المستخدمة بالمشروع وإنجازها في الفترة الزمنية المحددة .

 

اليمن اخبار اليمن الان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق