اخبار اليمن الان - اختراق الجبهات.. هكذا رد محور الشر على مقتل الرجل الثاني لإيران 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 4 فبراير 2020

كتب

# العربي

اختراقات عديدة للجبهات تلاها هزائم تلقتها قوات الجيش اليمني الشرعي في سياق الرد من "حلفاء الشر قطر وتركيا وايران"  بمقتل الرجل الثاني لايران المجرم .

وجاء الرد الاصلاحي # في #اليمن على العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي ساهم في هزائم الجيش اليمني المتكررة والانسحابات والاختراقات ايضا.     ويعد التحالف بين مليشيا الاخوانيه و مليشيا #الحوثي ليس حديثا بل انه كان قبل حتى الإنقلاب على في #اليمن، فقد رفض الاصلاح خوض معارك مع صالح ضد الذين اتخذوا من صعدة منطلقا لمشروعهم التخريبي.    وكشفت الاحداث الاخيرة في #اليمن من وثم مقتل سليماني خطط عملاء "تحالف الشر" الى التحالف العلني وتبادل الجبهات للرد على مقتل جنرال ايران سليماني.

وفي مؤشر على حجم التهديد، الذي تشكله التطورات، أطلق علي محسن صالح الأحمر، نائب الرئيس اليمني، السبت، دعوة لكل الوجهاء والأعيان وشيوخ القبائل والمواطنين وكل من وصفهم بـ"الأحرار"، إلى الاستنفار، ومواجهة ما وصفه بـ"الخطر الداهم"، الذي قال إنه "فور تمكنه في مناطق سيطرته شرع في تصفية وإهانة الوجاهات والشخصيات التي قدمت له خدمات جليلة"، كما ظهر بالتزامن محافظ ، اللواء سلطان العرادة، بخطاب مصور، يؤكد على استمرار المواجهة مع الحوثيين حتى استعادة السيطرة على ، بعد أن قطع رحلة علاجية وعاد إلى البلاد، إثر التطورات الأخيرة.

اليمن اخبار اليمن الان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق