اخبار اليمن الان - كهرباء المهرة تنفذ حملة ضد الرابط العشوائي وتضبط مخالفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 10 يناير

أكد مدير إدارة المراقبة والتفتيش بالمؤسسة العامة للكهرباء منطقة محافظة سعيد عويضان، أن المؤسسة ضبطت أعداد كبيرة من الاختلاسات والربط العشوائي خلال حملة التفتيش التي نفذتها المؤسسة بالعاصمة الغيضة ضد الربط العشوائي.

وأوضح عويضان أن عدد المواطنين المخالفين التي تم ضبطهم خلال حملة التفتيش بالعاصمة الغيضة بلغوا (34) منها (6) حالات ربط عشوائي و (28 ) ربط من خلف العدّاد ، ، كما بلغ عدد المخالفين في مديرية قشن ( 290 ) من المواطنين المخالفين ولقد أتخذت المؤسسة الاجراءات العقابية بحقهم.

وأشار عويضان، إن هذه الحملات شملت مجموعة من الأحياء وكبار المستهلكين وسوف تستمر بالعاصمة الغيضة بشكل يومي حسب الجدول المقدم من المؤسسة العامة للكهرباء ، لأفتاً  أن هذه المخلفات الكبيرة والغير تخلف أعباء كبيرة على الجوانب الفنية في المنظومة الكهربائية، وتسبب العديد من المشاكل التي تعترض الفنيين في مؤسسة الكهرباء.

من جانبه، أشاد نائب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة المهرة الأستاذ سعيد مبارك دويل بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مكتب التفتيش بالمؤسسة العامة للكهرباء على المواطنين المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لوقف العبث والفوضى الذي يخلفوها من حمل كبير على محطات الكهرباء.

وتأتي هذه الحملة ضمن برنامج وخطط عمل إدارة مؤسسة الكهرباء منطقة محافظة المهرة للإسهام في تصحيح الوضع في جميع المناطق والمديريات ضمن نطاق كهرباء المهرة لغرض تخفيض الاحمال وتقليل الفاقد نتيجة تعدي البعض على شبكة التيار الكهربائي.

اخبار اليمن الان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق